منتديات ثرى ستارز



 
الرئيسيةالتبادل الاعلانمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاني العجيزي: أحلم يومياً بكأس العالم في اليابان و أحب اللعب بجانب تريكة و بركات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tota magnonet roka
المراقبة العامة للمنتديالمراقبة العامة للمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 104
العمر : 28
المزاج :
نقاط تميز هذا العضو : نقاط تميز هذا العضو
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: هاني العجيزي: أحلم يومياً بكأس العالم في اليابان و أحب اللعب بجانب تريكة و بركات   الجمعة أكتوبر 10, 2008 2:15 am

حاور موقع El-Ahly.com نجم هجوم الأهلي و الوافد الجديد هاني العجيزي، محاولة منه لطرح كافة التساؤلات الجماهيرية و التي تهم عشاق الأهلي , وبالتالى ننقلها لكم على صفحات موقعكم 140sport.com.

العجيزي أبدى سعادته بإختياره من قبل جماهير الأهلي كأفضل لاعب في مباراة بتروجيت السابقة، و أكد أنه يحاول الوصول إلى أعلى "فورمة" مع عودة الدوري العام , وبدأ الحوار كالتالى ...

ماذا طلب منك جوزيه قبل إشراكك و تبديلك في مباراة بتروجيت ؟
جوزيه قال لي أن ظروف الفريق في اللقاء سانحه لي لأظهار قدراتي بشكل جيد .. خاصة وأن لاعبي الفريق في الشوط الثاني كانوا "فايقين" وطالبني بالهدوء واللعب كما أفعل في التدريب .. ونصحني باللعب من لمسة واحدة ومباشرة .

ما رأيك في إعارة أو بيع متعب هل فتح لك باب جديد ؟ و ما رأيك في التنافس ما بين المهاجمين خاصة إن الأهلي يلعب بمهاجم واحد حاليا ؟
متعب مهاجم رائع بالطبع ومميز وكان إضافة كبيره للأهلي .. لكن مشاركتي في وجوده كانت واردة لأن المدير الفني يهمه الأفضل والأكثر جدية وعطاء وروح في التدريب , متعب رحل "مؤقتا" وهناك لاعبين أخرين مميزين كبلال وفلافيو وأسامه ودروجبا .

من أكثر لاعب تأقلمت معه في الأهلي ؟ و من يعجبك لعبه في الفريق ؟ و من تحب أن تلعب بجواره ؟
تأقلمت مع كل لاعبي الأهلي بلا إستثناء .. لكن بحكم موقعي في الملعب أشعر بسعاده في وجود بركات وأبو تريكه .. و تحديداً بركات لأنني أتفاهم كثيراً معه داخل الملعب وأشعر أنه بمرور الوقت وفي حالة مشاركتي في وجود أي من الثنائي (تريكة – بركات) سيكون لدي فرصه أكبر للتألق .

ما هي فرص الأهلي باللحاق بالدوري؟ و هل سيتأثر بوجود فريقين جاهزين لديه بالسلب كما حدث مع ريال مدريد منذ إعوام؟
التجربة مختلفة وبعيدة كل البعد في الأهلي عن ريال مدريد، خاصة وأن الجهاز الفني لا يظلم أحد ولكنه مجبر علي تأجيل الدفع ببعض الوجوه المجتهده حتي الأنتهاء من بطولة أفريقيا .

بالنسبه لبطولة الدوري فالمشوار لا يزال طويلا ولا أعتقد أن الفارق بين الأهلي وصاحب المركز الأول - إذا فاز الأهلي بمؤجلاته - سيتجاوز الـ3 نقاط .. وهو أمر بسيط في ظل تبقي ما يقرب من 20 مباراه في البطوله وتفرغ الأهلي ما بعد نوفمبر أو ديسمبر للدوري فقط .

ما رأيك في جوزيه ..و ما الفارق بينه و بين من دربك حتى الآن ؟
جوزيه اسم وتاريخ وإمكانيات معروفة للجميع ولي شخصيا قبل أن اتعامل معه .. كان ولايزال له دور كبير في تطوير أدائي للأفضل من اليوم الأول الذي وطأت فيه قدمي للفريق . هو دائم النصح والإرشاد إلي، و أعلم أنه يرغب في أن يجعل مني "لعيب كبير" و هو يقول هذا لي دائماً.. وأحاول قدر الإمكان دوما ان اكون عند حسن ظنه .
أما عن الفارق بينه وبين غيره .. كل مدرب لديه شيء جديد و اللاعب الذكي هو من يحاول أن يستفيد من كل من يتدرب معه .

هل هناك أي مشاكل مع جماهير الزمالك بعد إنتقالك ؟ و كيف تقبلت جماهير القافلة البيضاء الموضوع ؟
بكل تأكيد لا , فجماهير الزمالك تعلم تماما أن خروجي من النادي كان خارج إرادتي وأنه تم الأستغاء عني بشكل مسيء ...أنا لاعب سابق في الزمالك، ولعبت له فترة طويلة وهو صاحب فضل عليّ بكل تأكيد كلاعب .. و"قليل الأصل" فقط هو من ينكر فضل الاخرين عليه وأنا لست كذلك.

ولكن منذ عامين تغيرت بكل تأكيد علاقتي بناديي السابق .. أنا الآن لاعب محترف ووجدت من يحترمني ويقدرني و"يرغمني" علي مبادلة الشعور "وتقديم أفضل ما لدي وهو فضل أخر علي ّ" أسعي جاهدا لرده الي أصحابه في ظل المعامله الرائعه لي بين جدران الأهلي .

يعيب عليك الفردية في بعض الأوقات مع الإعتراف بمهاراتك العالية..هل أعطاك الجهاز الفني نصائح من أجل تحويل هذا إلى لعب جماعي كما حدث مع أبو تريكة عندما جاء من الترسانة ؟
سمعت هذا الكلام كثيرا أبان لعبي للزمالك والبلدية .. وأعتقد أن الناس قد لاحظت تغييراً ملموساً في أدائي مع الأهلي خاصة في ظل نصائح جميع أفراد الجهاز الفني بلا أستثناء .. تقريباً الكرة لم تستمر في قدمي اكثرمن 3 ثوان في مباراه بتروجيت , المراوغه شيء أساسي في ادائي وشيء مفيد ولكن بالطبع اسعي لتوظيفها لصالح الفريق كأفضل ما يمكن .

ما رأيك فيما حدث في مباراة المصري و كيف يلعب فريق بأداء مثل لاعبي المصري يومها و بعد ذلك يهبط مستواهم و يخسروا أكثر من مباراة نهاية بمباراة الترسانة ؟
بالنسبة للأهلي الأمر نتج من أسباب كثيره كالإجهاد والتشتت الفكري والعصبيه وعدم التوفيق والمستوي الجيد أحيانا للمنافس وغيرها .. وأعتقد أنها أمور لن نعاني منها مستقبلا فور تفرغنا للبطولات المحليه . أما عن المصري، فهو يضم لاعبين جيدين و لكن فرق أندية الوسط تؤدي بمجهود مضاعف أمام الأهلي أو الزمالك، و يتغير هذا في المباريات الأخرى .

ما هو الفريق المفضل لك عالمياً و تتمنى الإنضمام إليه يوماً ؟
أفضل اللعب في الدوري الأسباني لأني أعشقه وأشعر أن طريقة لعبي مناسبه فيه .. و أنا من عشاق برشلونه .

من المهاجم الأفضل مصرياً الآن ؟
كتير ... وكلا له مزاياه وعيوبه .

و من المدافع الأفضل ؟
ضاحكا .." الحمد لله أن وائل جمعه معايا في الفريق " .

ماذا تقول لنادي البلدية ؟
نادي البلديه صاحب فضل كبير عليّ رغم قصر الفتره التي قضتها به ولن انسي دوام حياتي الكرويه فضله وتأثيره الإيجابي الكبير عليّ وتغير حياتي للأفضل .. أنا مدين له .

كيف كان تفاعل أعضاء الأهلي و جمهوره بعد مباراة بتروجيت ؟
التقدير كان كبير و أقدر وسعيد بشكل كبير بحب جمهور الأهلي وأعضاء النادي إلي.. ولكن البعض بالغ في الإشاده بي بعد مباراة بتروجيت .. أعلم أن ذلك جاء بدافع الحب ولكن أنا لم أفعل شيئا فأحرزت هدفين فيهما توفيق كبير من الله ومساعدة من زملائي و خاصة الهدف الثاني الذي لعب بركات الكرة إلي "مقشرة" ...هذه الاشاده الجمة " لسه بدري عليها " .

ما هي أحلامك مع الأهلي ؟
أحلامي كبيرة مع الأهلي داعياً أن أحققها .. الموسم الحالي أتمني إحراز بطولة أفريقيا واللعب في كأس العالم وتحقيق مركز متقدم عن المركز الثالث والفوز بالسوبر الأفريقي والدوري والكأس المحلي .

وعلي الصعيد الشخصي أتمني أن يكون إلي دور إيجابي مميز مع الأهلي وأحرز لقب هداف الدوري أو أنافس عليه بقوه في موسمي الأول مع النادي وأنضم لصفوف المنتخب قبل كأس العالم للقارات .

التعامل والتعايش مع الأهلي "حاجة تانية" و لا أقول هذا من باب المجاملة أو الديبلوماسية فالحياة هنا عكس تماماً ما يروج عنه من المنافسين . أنا فخور أني إرتديت فانلة الأهلي يوما ما حتي و لم يقدر لي القدر اللعب مع الاهلي مرة أخري , لدي حلم كبير جدا ان يفوز الفريق ببطولة أفريقيا هذا الموسم ونصعد لكأس العالم وألعب في تلك البطوله .. كل يوم أحلم بهذا !و إذا حدث، أتمنى أن يتأجل عقد قراني!! فموعد الزفاف محدد له منذ فتره كبيرة في شهر نوفمبر ولكن باذن الله اتمني تأجيله ! ففي حالة فوز الفريق ببطولة أفريقيا والصعود لليابان سنأجله لموعد آخر لأنني سأعيش فترة تركيز وجهد مع الفريق فوق الطبيعي بكثير .

ما هو الشيء الذي يضاعف من مجهودك في الملعب و عطائك ؟"بحب ألعب قصاد جمهور كبير و أعداد كثيرة" .. فأتمني من جمهور الاهلي يحضر بأعداد جيده مباريات الفريق المقبلة..لا يعلم الجمهور تأثيره على اللاعبين...قارنوا بين المباريات التي تملأها الجماهير و بين المباريات الصامتة.."مافيش روح" .

و في النهاية توجه العجيزي بشكر خاص للكابتن حسام البدري علي كل الجهود والحب اللي بيبذله معه، و أنه أوفى بوعده لجمهور الأهلي منذ بداية إنضمامه للفريق أنه لن يتكاسل أو يدخر جهدا لصالح الفريق يوما ما

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاني العجيزي: أحلم يومياً بكأس العالم في اليابان و أحب اللعب بجانب تريكة و بركات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثرى ستارز :: قسم الرياضة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: