منتديات ثرى ستارز



 
الرئيسيةالتبادل الاعلانمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضحكنا شويه على مبارك الدور على اليهود بقى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maro
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1007
العمر : 28
الموقع : الانترنت
نقاط تميز هذا العضو : نقاط تميز هذا العضو
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: ضحكنا شويه على مبارك الدور على اليهود بقى   السبت أكتوبر 25, 2008 3:18 pm

<B>اضحك على اليهود

  • من بين أكثر من 200 نكتة وضعهما اليهودى بن اليزار فى كتابيه (أفضل نكت العالم عن اليهود) و (مزيد من أفضل نكت العالم عن اليهود) اخترنا هذه النكات :-
  • قال أحدهم للآخر: شربت الشاى فى منزل يهودى بالأمس، فقال له : كيف عرفت أنه يهودى ؟ لأنه كان يضع شوكة فى علبة السكر!!
  • قس كاثوليكى وقس بروتستانتى وحاخام يهودى يناقشون الكيفية التى يقسمون بها مال التبرعات ، قال القس الكاثوليكى:أنا أرسم مربعًا على الأرض . وألقى المال فى الهواء الذى يقع فى المربع أحتفظ به ، والذى يقع خارجه هو "نصيب الرب، وأوزعه على المحتاجين.قال القس البروتستانتى: أنا أرسم دائرة على الأرض وألقى المال فى الهواء الذى يقع فى الدائرة أحتفظ به والباقى هو نصيب الرب وأعطيه للفقراء ، عندئذ قال الحاخام: الأمر أبسط من هذا ، أنا ألقى المال كله فى الهواء وما يريده الرب يحتفظ به أما ما يقع على الأرض فهو نصيبى أنا".

<BLOCKQUOTE>
قس كاثوليكى وآخر بروتستانتى وحاخام دخلوا فى مناقشة حامية عن طبيعة المعجزات قال القس الكاثوليكى :-
</BLOCKQUOTE>

  • <LI dir=rtl>سأحكى لكم تجربتى الشخصية مع المعجزات ، كنت مع بعض أفراد رعيتى فى رحلة فى جبال الألب عندما حدث انهيار جليدى مرعب ودفن كل من كانوا معى تحت الأنقاض وكانت هناك صخرة تسقط باتجاهى عندما صليت لله ..فجأة توقف الانهيار وأشرقت الشمس ونجوت. قال الآخرون: رائع! مذهل ! ثم حكى القس البروتستانتى تجربته: كنت فى قارب فى البحر الشمالى مع بعض أفراد رعيتى عندما هبت عاصفة قوية أغرقت القارب وكل من فيه ، عندئذ صليت لله وفجأة وجدت طوق نجاة ولوح خشب وتوقفت العاصفة ونجوت. ثم قال الحاخام: هذا رائع ! ولكن اسمعوا قصتى :كنت عائدًا من طقوس الصلاة يوم السبت، اليوم الذى تحرم فيه أية تعاملات مالية من أى نوع، وفجأة رأيت على جانب الطريق محفظة صغيرة أنيقة فتحتها فوجدتها مليئة بالأوراق المالية، ولم أستطع أن ألمسها يا للمأساة ! عندئذ صليت إلى الله فهل تعرفان ما حدث فجأة؟ أصبح اليوم الأربعاء!
  • جندى إسرائيلى كان يحرس عددًا من الأسرى العرب عقب حرب 1967 عندما قال لهم: عندى لكم أخبار جيدة وأخرى سيئة، أيهما تفضلون أن تسمعوا أولاً ؟ قال العربى: فلنسمع الأخبار السيئة أولاً: حسنًا الأخبار السيئة هى أنه ليس هناك ما يؤكل سوى فضلات الجمال قال العربى: وماذا عن الأخبار الجيدة؟ الجيدة هى أن هناك الكثير من هذه الفضلات !!
  • فى المغرب كان هناك يهودى وعربى يتقاسمان ملكية مزرعة ولكن الأمور ساءت وقررا أن ينفصلا ولكن المشكلة كانت تقسيم ما بقى لديهما وهو مجرد عنز وبقرة ودجاجة. قال العربى: اسمع خذ أنت الدجاجة وسآخذ أنا العنز والبقرة، رفض اليهودى فقال العربى: حسنًا فلتأخذ أنت العنز وسوف آخذ البقرة والدجاجة. رفض اليهودى أيضًا فقال العربى: حسنًا فلنأكل البقرة الآن وسوف آخذ العنز وتأخذ الدجاجة. ظل اليهودى رافضًا.. وأخيرًا قال: سأقول لك عرضًا فلتأخذ أنت العنز كما تريد، أما أنا والبقرة فسوف نأخذ الدجاجة!!
  • بعد اجتياح الإسرائيليين لمدينة القدس فى 1967 أعلنوا أنهم سيعقدون صفقة مع الأردنيين ليتقاسموا حائط المبكى بينهما وهى أن يحتفظ الإسرائيليون بالحائط بينما يمكن للأردنيين أن يبكوا.
  • شيمون بيريز رئيس وزراء إسرائيل اتصل بالرئيس رونالد ريجان قائلاً: ما هذا الكلام الذى أسمعه عن إرسال عربى إلى الفضاء ؟ فقال له ريجان : أوه لا تغضب ياشيمون ، سوف نرسل إسرائيليًا فى المرة القادمة فقال له شيمون بيريز: أنت لا تفهم يا سيدى الرئيس، أنا لا أشكو بالعكس أنا "أهنئك" ولكنى أسأل : لماذا تكتفون بواحد فقط ؟!
~

_________________


دائما دعنى افعل الكثير
اعطى لى الحريه فى الابحار فى بحر شوقك
التألق فى سماء حبك
الابحار فى هوا عشقك
دعنى اتأمل غموض عينيك
دعنى ارتمى فى دفا احضانك
دعنى دائما اتذكر انك كنت وماتزال ولا تزال عشقى الاول والاخير
تذكر يا كل عمرى
ان سيظل حبك عالمى دوما اليه سأنتمى وسيخبرك الهوا يوما انىزرعتك فى دمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7ayaty.mam9.com
 
ضحكنا شويه على مبارك الدور على اليهود بقى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثرى ستارز :: قسم التسليه والالعاب :: منتدى النكت والفوازير-
انتقل الى: